رئيس التحرير : مشعل العريفي

أمير شمل "الرشايدة" في الكويت يصدر بيانا هاما بشأن محادثة "مبارك الدويلة مع القذافي" والزج باسم القبيلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدر بدر عوض المسيلم أمير شمل قبيلة الرشايدة في الكويت بيانا من أجل استنكار التسجيلات الصوتية المسربة لأحد المنتمين لأحد الأحزاب والذي زج بإسم قبيلة الرشايدة من أجل تحقيق مطامع شخصية حسبما ذكر البيان.
وبدأ  الشيخ بدر  المسيلم  في بيانه بأية قرآنية، وبعد ذلك سرد التفاصيل الكاملة للتسجيلات الصوتية المُسربة.

وقال المسيلم  في بيانه: بإسمي وبإسم قبيلة الرشايدة كافة نستنكر التسجيلات الصوتية المسربة لأحد المنتمين لأحد الأحزاب والذي زج بإسم قبيلة الرشايدة من أجل تحقيق مطامع شخصية في نفسه ولذلك نحن نؤكد على ما دعانا له المغفور له بإذن الله.
وأضاف : أمير قبيلة الرشايدة  عوض فلاح مفرج المسيلم في علم ٢٠١٣ حين قال "أن قبيلة الرشايدة وأبنائها الكرام أكبر بكثير أن بنجروا وراء بعض المفتتين الذين يسعون لخلق الفتنة وتفكيك المجتمع وفق أهدافهم الشخصية".
وتابع: ونوضح للجميع بأن قبيلة الرشايدة جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي بجميع أطيافه وأننا نسعى دائما إلى لم الصفوف والبُعد عن الفتنة لاستقرار هذا الوطن في ظل هذه الأوضاع الإقليمية المتوترة المحيطة بنا.
وأكمل: ندعو الجميع لطاعة ولي الأمر التي أمرنا بها الله تعالى ورسوله الكريم وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المُفدي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد حفظهم الله ورعاهم.

arrow up